الجمعة، 28 فبراير 2014

السيد الصرخي و العنوان الرئيسية ومن هو يمتلك مشجر لنسبه

السيد الصرخي و العنوان الرئيسية ومن هو  يمتلك مشجر لنسبهبقلم ابو زهراء


من المفارقات العجيبة والمؤلفة لدى المجتمع وهي واقعا تتكرر مع كل صاحب دعوة حق ومن يتبع منهج الحق وقد صدر مع الحق المطلق الرسول واله الاطهار عليهم الصلاة والسلام و الطعن والسب والتشوية والسخرية والاستهزاء وعدم القبول مع الساق التهم جزافا كل ذلك ما هو الا حسد ومعاداة الحق واهل الحق واعراض عن الحق وتباع الهوى والشيطان وتتكرر هذه المصيبة مع كل المتصديين فنرى رغم الادلة والبراهين والاثباتات والمؤيدات للنسب الطاهر لسماحة المرجع السيد الصرخي الحسني الا ان نراهم يسبون ويطعنون بنسبه ويفترون عليه خلاف من يتصدى ولا يمتلك اي دليل او مشجر او نسب او غيره ا ان نرى من يؤيد ويتبع ويدافع وهذا ما اشار له سماحة المرجع الصرخي الحسني في محاضرته الخامسة حول شخصية المختار الثقفي ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي التي ألقيت عصر يوم الخميس 27 ربيع الثاني 1435هـ، 27 / 2/ 2014حيث قال سماحته (يأتي من بلاد السند والهند بمجرد أن يحكي بالسيادة ويقول أنا سيد ولا يوجد من يحكي، لا يوجد من يعترض، لا يوجد من يناقش، لا يوجد من يأمر وينهى بأي كيفية كانت، الآن

اتحداكم العناوين الرئيسة من يتصدى الآن كل أهل النسب يتبرؤون من أن يعملوا مشجراً لهم ، بما يمتلكون من مؤسسات، من أموال، دولارات، ومليارات لم يستطيعوا أن يحركوا أي من النسابة كي يعمل لهم مشجراً، عيب وخزي وعار ونحن نتهم بالسيادة
((   وأكد سماحته (دام ظله) أن العداء حصل مع أمير المؤمنين (عليه السلام) كذلك حصل معه وأن تلك المظلومية حصلت أيضا مع السيد الشهيد الصدر الاول والثاني (قدس سرهما)وان نسب السيد الصرخي الحسني
هو محمود بن عبد الرضا بن محمد بن لفته بن بلول بن حاوي بن حسن بن محمد بن غزال بن جنديل بن خليفة بن سلطان النجدي بن غالب بن رشيد بن خلف بن حسين بن جاسم بن أسود بن سلهب بن مشيرف بن درع بن مغصوب بن قتادة بن ادريس بن علي (قاضي المدينة) بن (صرخه) بن ادريس بن مطاعن بن عبد الكريم بن عيسى بن الحسين بن سليمان (أبي عبد الله) بن علي (أبي السلمية) بن عبد الله بن ابو جعفر محمد الثعلب بن عبد الله الأكبر بن محمد الأكبر بن موسى الثاني بن عبد الله الشيخ الصالح بن موسى الجون بن عبد الله المحض بن الحسن المثنى بن الإمام الحسن الزكي(عليه السلام) بن الإمام علي بن أبي طالب(عليه السلام) .وان هذا النسب الطاهر يشهد له الكثير من العلماء1-    السيد حسين بحر العلوم
2-    السد محمد كلانت3-    السيد محمد علي الحمامي4-    الشيخ بشير النجفي
5-    السيد علي السبزواري
6-    الشيخ باقر شريف القريشي7-    السيد علي الموسوي الواعظ8-    السيد هبة الدين
وكذلك شهادة النسابة والذين يزدون على اكثر من 15نسباب
اضافة الى اكثر من 26 مصدر
وما عليك الا مراجعة الرابط
http://www.al-hasany.net/CMS.php?CMS_P=2ولد في مدينة الكاظمية المقدسة في ليلة المبعث النبوي الشريف سنة(1384 هجرية) ونشاء في تلك المدينة المقدسة واكمل دراسته الأكاديمية ليتخرج من كلية الهندسة القسم المدني سنة (1987م) بتفوق تولع السيد الصرخي بالأستاذ المفكر والعالم الرباني الجبل الشامخ محمد باقر الصدر وكان مثله الاعلى وكان متاثرا بذلك الطرح العلمي وتلك المباني الاصولية وفي سنة 1994م التحق السيد الصرخي بالدراسة الحوزية في مدينة النجف الاشرف وتتلمذ على يد العديد من العلماء ومنهم السيد السيستاني والشيخ الفياض والشيخ البروجردي والسيد الحمامي وعند السيد السبزواري والسيد الشهيد الصدر الذي دعاه دعوه خاصة الى درس البحث الخارج لنه كان مميز في كل شيء بالعلم والاخلاق والتواضع والحرص على الدرس وكذلك اسلوبه بالنقاش والمساجلات العلمية ان الكلام في السيد الصرخي الحسني لا يمكن ان نحصرة في هذه السطور لن السيد الصرخي من اين تبدا به الكلام بعلمه بتواضعه باخلاقة بسماحته بكرمه بعبادته بتواضعه بمواقفه الوطنية المشرفة وغيرها وغيرها
رابط المحاضرة العقائدية الخامسة
http://www.youtube.com/watch?v=ueeDgBHAsTs&feature=c4-overview&list=UUiTo3e8M3BZyXaTbWIhmqlQ 

هناك تعليق واحد:

  1. لم نرَ من سماحة السيد الصرخي الحسني (دام ظله) إلاّ التألق والأبداع والإلمام باﻷسس الكلية ..
    في هذه المناظرة العقائدية التأريخية وكما غيرها الكثير..
    وهذا ناتج من حكمته ولبابته ,
    ورحابة صدره وسماحة نفسه , وحسن اﻹعداد, وشمولية التحضير,
    وطول المراس, المصحوب بالثقة النفسية, المدعومة بقوة الدليل ,
    المشفوع بروعة اختيار المثال الملائم للكلام الذي يريد أن يتفوه به,
    فنراه كالطود الشامخ أمام من يناقش , ويناظر آراءه وافكاره ومعتقداته من الفقهاء والعلماء .
    فنسأل الله تعالى أن يحفظه ويوفقه ويسدده .. ويرزقنا وأمة الأنصار الأخيار شفاعته بالدنيا والأخرة .

    ردحذف