الثلاثاء، 27 مايو 2014

الاجداد والاحفاد من منتحلو التشيع منهج واحد بمعادات الائمة عليهم السلام !!!!

الاجداد والاحفاد من منتحلو التشيع منهج واحد بمعادات الائمة عليهم السلام  !!!!

بقلم ابو زهراء

ان المنهج الكوفي الذي اصبح لو صح التعبير بصمة عار على مر السنين ويتداوله الاجيال بما حصل منهم من خذلان للائمة الاطهار عليهم السلام والوقوف بوجهم والتآمر عليهم وقتلهم وتشريدهم وسبيهم وانكار حقهم ويتجدد هذا الموقف مع كل امام ومصلح سار على ذلك النهج واصحب الامر على نحو العادة والسلوك ينسب اليهم ويوصف به من انتسب الى الكوفة والالى الذين انتحلوا مذهب التشيع فنرى هذه الصورة تكرر مع الامام المهدي عجل الله فرجه حيث كيف يواجه بهجمة شرسة يقودها رموز وواجهات على مستويات مختلفة وكذلك من تفقه بالدين واصبح من الذين يشار اليهم بالبنان الا ان هذه الصورة هي نفسها مع من قاتل الحسين الم يقتل الحسين سلام الله عليه بفتوى الفقيه وكيف وصفوه بالخارج عن امام زمانه وانه طالب لسلطة وعليه ان يخضع الى امر الخليفة الموجود وولي الامر الوضعي في حينها وهذا ما اشار له سماحة المرجع والمحقق ايه الله العظماء السيد الصرخي خلال محاضرته الثامنة عشرة الى ما يعانيه الامام المهدي عجل الله فرجه من هولاء حيث
ان اهل الكوفة سيقولون للإمام المهدي ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا في بني فاطمة على ضوء الرواية الواردة عن الامام الباقر (عليه السلام)، وحيا السيد الصرخي هذا الموقف من منتحلي التشيع مقارنة مع موقف الاجداد مع الامام الحسين (عليه السلام) الذين دعوه وذبحوه الذين اسماهم الامام شيعة ال ابي سفيان. حيث قال سماحته معلقا على المقطع الروائي (يقولون له ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا في بني فاطمة ) بقوله: ((من يقول للإمام ارجع؟ اهل الكوفة اهل العراق ، الشيعة ! من يقول ؟ منتحلو التشيع ! منافقو التشيع ! ، هل هذا الطرح فيه غرابة ام ليس فيه غرابة ؟ ))
وعلل سماحته عدم الغرابة " بقوله (( لأنك عندما ترى الافسد ترضى بالفاسد !! اهل العراق اهل الكوفة الان جزاهم الله خير سيقولون للإمام ارجع من حيث جئت ، ماذا فعلوا بجده الامام الحسين (سلام الله عليه) قالوا له تعال وذبحوا الامام الحسين الا يستحقون الاحفاد هذه التحية وهذه الصلوات مقارنة مع ما فعل الاجداد ؟ نفس الناس ونفس المجتمع ونفس المجتمع الكوفي ؟ بل كان هناك ابن زياد وكان عمر بن سعد وشمر وغيرهم من السفيانيين من المروانيين من الخوارج من النواصب !! ))
واستدرك ان من يقول للامام - ارجع – هم من يرتزق على اموال الناس ومن يستأكل باسم الامام ويحشد باسم الامام من عصائب وسرايا وجيوش بقوله " الان المجتمع مجتمع شيعي اطبق على التشيع فهؤلاء يقولون للإمام ارجع تربوا على انتظار الامام وسرقة اموالهم واستأكل القوم اموال هؤلاء ارتزقوا على اموال هؤلاء بأسم الامام وفضائيات الامام والتحشيد للإمام وعصائب الامام وسرايا الامام وجيوش الامام وبعد هذا يأتي الامام (سلام الله عليه) ماذا يقال له ؟ ارجع من حيث جئت "
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق